دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-24

محافظة: الوضع الوبائي غير مقلق ونمر بفترة حضانة لاصابات الحدود

الراي نيوز - أكد وزير التربية والتعليم الأسبق، أستاذ علم الفيروسات في الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة، أن الوضع الوبائي في الأردن غير مقلق رغم تزايد عدد اصابات كورونا المحلية المسجلة في المملكة.

وقال العضو السابق في اللجنة الوطنية للاوبئة، خلال استضافته في برنامج صوت المملكة الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب، إن الأردن يمر بفترة حضانة للحالات المتسربة من الحدود، مشيرا الى أن الأمر غير مقلق لأنه لا يوجد مؤشرات على انتشار الفيروس مجتمعيا.

وأضاف، أنه طالما نسجل 10 فما دون لكل 100 ألف مواطن، يبقى الوضع الوبائي غير مقلق بالنسبة لفتح المدارس.

وأوضح أن الحالات تكون مقلقة عندما تزيد بعدد كبير ولا نعرف مصدر اصابتها، فيما لم يحدد محافظة عدد يمكن اعتباره هو "العدد السحري".

وبين أن الحالة الوبائية في الأردن كانت تسمح بالعودة الى المدرسة بعد شهر واحد من العطلة.

واشار إلى أن في رأيه الشخصي الحل الامثل الان هو بالذهاب الى المدرسة.

وأكد محافظة على استحالة منع الوباء، وذلك لانه منتشر في كافة دول العالم، لكن الأردن تمكن من تأخير وصول الوباء وازدياد عدد الاصابات بشكل كبير، مشيرا الى نجاح الاجراءات بتحقيق الهدف.


عدد المشاهدات : ( 3260 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .